مميز

اكتشف الأسلوب المثالي لبناء الشخصية لاختبار كل شيء في Shadow of the Erdtree

قام أحد اللاعبين المخضرمين والخبراء في Elden Ring بوضع مسار البناء المثالي لشخصية اللاعبين التي تسمح لهم باختبار كل ما سيقدمه المحتوى الإضافي المُرتقب Shadow of the Erdtree، والذي سيصدر في الشهر القادم بتاريخ 21 يونيو 2024 حسب ما أكدته Fromsoftware خلال الفيديو التشويقي الأخير.

حيث رد المستخدم dangitjim على منشور أحد اللاعبين في Elden Ring الذي عبر عن رغبته باختبار كل شيء جديد في التوسعة القادمة من خلال المرة الأولى التي سينهي فيها القصة، وأجابه من خلال سلسلة تغريدات على منصة التواصل الاجتماعي X، بدء بالنصيحة التقليدية برفع مستوى النشاط أو ما يُعرف باسم “Vigor” بسبب قدرته على رفع الحد الأعلى للصحة بشكلٍ ملحوظ، ثم توسع بالشرح في نوعية ترقية وبناء الشخصية التي تسمح للاعبين باستخدام كل القدرات والأسلحة الجديدة في Shadow of the Erdtree في المرة الأولى التي يحاولون بها إنهاء المحتوى أي قبل الدخول في +NG.

كل ما يحتاج له اللاعبون حسب شرحه هو الوصول إلى الحد الأدنى من متطلبات الإحصائيات لكل سلاح وتعويذة جديدة في محتوى Elden Ring الجديد، وذلك يعني أنَّ عليهم حسب رأيه الوصول إلى المستوى 212 على الأقل لتحقيق هذه الغاية مع التضحية بترقية مستوى الـ Vigor مقابل حصولك على “كل شيء”، وقد يكون الوصول للمستوى 212 سهلاً ما إن كنت ما تزال تحتفظ بملف تخزين شخصيتك الأصلية في الجهاز الذي أنهيت به اللعبة الرئيسية سابقًا.

وكل ما عليك فعله في هذه الحالة هو اختيار المستويات التالية في بناء شخصيتك 60 Strength و 48 Dexterity و 70 Intelligence و 50 Faith وأخيرًا 27 Arcane دون ترقية أيٍ من مستويات Vigor أو Mind أو Endurance، وقد تكون قادرًا بعد فعل ذلك على استخدام أي تعويذة أو سلاح، لكنك ستكون معرضًا للأضرار الكبيرة جراء أي هجومٍ من الأعداء.

وقد شرح dangitjim كذلك أن هناك مسارًا أخر لأي شخص يريد استخدام كل شيء في المحتوى الإضافي القابل للتحميل وبنفس الوقت الحفاظ على شخصية متوازنة بعض الشيء وقادرة على تحمل بعض الأضرار، لكنه يتطلب المزيد من العمل، وهو الوصول إلى مستوى عالٍ جدًا مثل “300” ثم تعديل المستويات عند الساحرة Rennala، ووضع النقاط الإضافية في بعض الإحصائيات الضعيفة لإبقائك على قيد الحياة في المواجهات مع الاستمتاع بتجربة كل ما هو جديد.

أو يمكنك كذلك استخدام الكثير من الأشياء دون الوصول إلى مستوىً عالٍ وذلك من خلال التلاعب بالنقاط والترقيات في شخصيتك حسب متطلبات السلاح الجديد عند الساحرة Rennala أيضًا، وقدم كذلك بعض النصائح والنظريات الأخرى التي يمكن للاعبين الاستفادة منها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button